د . ولد الزامل يقدم عرضا عن ONISPA أمام والي نواذيبو (صور)

4 يناير,2020

استقبل الدكتور محمد الأمين ولد الزامل رئيس المختبر بالمكتب الموريتاني للتفتيش الصحي وزراعة الأسماك عند بوابة المكتب   المشارك في النسخة العاشرة من مهرجان تثمين تراث الصيد المنظم بمدينة انواذيبو مساء الجمعة 3/1/2020  والي ولاية داخلت انواذيبو وحاكم المقاطعة ونائب رئيس المجلس الجهوي والعمدة المساعد لبلدية انواذيبو والسلطات الجهوية وممثلة وزير الصيد والاقتصاد البحري الدكتورة بوب بنت الخالص مديرة تثمين المنتجات البحرية في وزارة الصيد والاقتصاد البحري .

وقد استمع الوفد إلى شروح مفصلة قدمت من طرف الدكتور محمد الأمين ولد الزامل ،عن المهام التي يقوم بها المكتب والذي شهد في الآونة الأخيرة إنجازات هامة مكنته من متابعة المنتوج المصدر للخارج ومدى جودته وملائمته للمعايير الدولية، إضافة إلى تفتيش صارم لهذا المنتوج ، ويتطلع المكتب إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على المديين المتوسط والبعيد.

وقد حضر عدد كبير من عمال المكتب الذين قدمو بدورهم شروحا عن المهام المسندة إليهم ,وقد تميز جناح المعهد  بدقة التنظيم والانضباط.

تجدر الإشارة إلى أن ONISPA تحظى بتقدير كبير على المستوى الدولي تمثل في حصول المكتب على شهادات عالمية في الجودة وتمويل من اليابان لمقر جديد للمكتب سيتم تشييده شهر يناير الجاري.

%d مدونون معجبون بهذه: