شركة تازيازت: قدمنا ربع مليون دولار لضحايا العواصف والفيضانات

15 أكتوبر,2019

قالت شركة كينروس تازيازت إنها قدمت مساعدات بقيمة 250 ألف دولار أمريكي لصالح ضحايا العواصف والفيضانات التي عرفتها موريتانيا خلال موسم الأمطار الحالي.

وأشرف وفد من الشركة يرأسه نائب الرئيس للعلاقات الخارجية إبراهيم امبارك، على توزيع وتقديم هذه المساعدات لسكان المناطق المتضررة بحضور السلطات الإدارية والمنتخبين المحليين.

وأوضح بيان صادر عن الشركة أن المبلغ تم تخصيصه للضحايا في كل من كيديماغا وإينشيري، حيث تم توجيهه في شكل “مساعدة غذائية وخدمات طبية في مناطق الجنوب المهددة بمشاكل الصحة وسوء التغذية أو منح الإسمنت للمنازل المهدمة والسياج لحماية زراعات منطقة إينشيري شبه الصحراوية”.

ويضيف البيان أن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تقدم فيها الشركة دعما مستعجلا لضحايا الفيضانات، إضافة إلى خدمة طبية شملت نحو 2000 شخص خلال العام الماضي.

وقدرت الشركة تدخلها بأكثر من 600 سلة غذائية تضم كل واحدة منها 50 كلغ من الأرز و50 كلغ من السكر و25 كلغ من المكرونة و25 كلغ من البسكويت و10 لترات من الزيت.

كما أعلنت عن توزيع نحو 21 طنا من الاسمنت وأكثر من 15 ألف متر من السياج ومعدات الحظائر، وعرض خدمات العيادة المتنقلة على قرابة 4 آلاف شخص.

%d مدونون معجبون بهذه: